الخميس، 24 نوفمبر 2011

لا تعشقينى


لا تَعشَقيني
قُلوبٌ تَميلْ وقربى اليها من المستحيل
لأنى جريح واشتاق يوما لأن  استريح
فلا تخدعينى بحب جديد
لأنى أخاف دعينى بعيد
وان تعشقينى
فهل تعرفين أنا من أكون؟
أنا الليل حين طواه السكون
فلا أنا طفل ولا أنا شيخ
ولا أنا اضحك مثل الشباب
تقاطيع وجهى خرائط حزن
بحار دموع .. تلال اكتئاب
وإنْ تَعشَقيني
فلا شَيءَ عِندي لِكي تَأخُذيهْ
وما أنا شَيءٌ
ولا قلبَ عندي لكي تَعشَقيهْ
فقد تَندمينَ
وتَمضينَ عنِّي
وفي القلبِ سِرٌّ ولن تَعرِفيهْ
فإنيَ وَهمٌ
وقلبي خَيالٌ
وحُبي سَيبقَى بَعيدَ المَنالْ
فلا تَعشَقيني لأني المُحالْ
اذا قلت يوما بأنى أحبك
فلا تسمعينى
فلا تعشقينى لأنى العذاب
فحبى كلام وحبى اليك بقايا انتقام
لأنى جريح
سأشتاق يوما لكى استريح
وارغب يوماأرد اعتبارى
وأطفئ نارى
فأقتل فيك العيون البريئه
فلا تعشقينى لأنى خطيئه
دعينى امضى ودارى دموعك
لأنى أخاف سأرحل عنك
وقلبى السفينه
أجوب بقلبى الليالى الحزينه
فعذرا لأنى سأمضى وحيدا
سأمضى بعيدا وان عدت يوما
فقولى بأنك لا تعرفينى
فقلبى ظلام وحبى كلام
منقول










ليست هناك تعليقات: